أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    شاطر
    avatar
    عاشق النادى الاهلى 2
    مــــــــشــــــرف
    مــــــــشــــــرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 160
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : رشيد
    بتشتغل ايه؟ : لسه بقكر
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا الرسالة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 27/11/2007

    أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف عاشق النادى الاهلى 2 في الأربعاء ديسمبر 26, 2007 12:36 pm

    علاقة مايكل جاكسون ببطل فيلم وحدي بالمنزل أمام المحكمة - أسرار علاقة جاكسون بالأطفال في الجزيرة الغامضة
    - منزل جاكسون كان "جزيرة للمرح" - السجن 20 عاما لمايكل جاكسون اذا ثبتت إدانته..- صبي يفضح اسرار جاكسون الجنسية في المحكمةاستمعت المحكمة المكلفة بالنظر في التهم الموجهة للمغني مايكل جاكسون بالتحرش الجنسي بقاصر لشاب عمره 24، يقول إن النجم العالمي استغله جنسيا عندما كان طفلا. وقال جيزون فرانسيا، وهو ابن خادمة كانت تعمل في منزل جاكسون، إن مايكل جاكسون كان يلامسه في مزرعته. وينكر المغني التهم العشر الموجهة إليه، ومن بينها التحرش الجنسي بقاصر واحتجاز أسرته. وكانت المحكمة قد ركزت خلال الأيام الماضية على تقارير الخبراء الذين قاموا بدراسة العشرات من المجلات الجنسية التي تم العثور عليها في منزل جاكسون. وفي جلسة سابقة، ظهر أن أحد الشهود وقع في تناقض بينما كان يتحدث عن حجز مايكل جاكسون للصبي وعائلته في منزله دون موافقتهم. ويذكر أن جيزون فرانسيا يقيم مع زوجته بسانتا ماريا، حيث يبيع أجزاء السيارات ويعمل مع إحدى الكنائس. وقال فرانسيا للمحكمة إن المغني لامسه 3 مرات، أولاها لما كان عمره 7 سنوات، ثم لما كان في العاشرة. وأضاف أنه كان مستلقيا بجانب المغني بينما كانا يشاهدان رسوما متحركة، ثم بدأ يلامسه مدعيا الدغدغة، واستمر الأمر عدة دقائق. وقال فرانسيا إن هذه التجربة سببت له عقدة احتاج معها 5 سنوات من المساعدة للتغلب عليها. وأضاف أن عائلته لم تقاض المغني لأنها توصلت إلى تسوية مالية خارج المحكمة. ومسح فرانسيا الدموع عن عينه بينما كان يحكي قصته، فأعطاه القاضي خمسة دقائق للاستراحة. ومما جاء في الشهادات ، قول أحد خدام مايكل جاكسون إنه رأى ثلاثة صبية سكارى بعدما أمضوا وقتا مع المغني في القبو الذي يحفظ فيه النبيذ.وفي قرار سابق كان ضربة قوية للمغني مايكل جاكسون، سمح لممثلي الادعاء بتقديم شهادات بشأن مزاعم سابقة لسلوك غير لائق من جانب جاكسون مع خمسة صبية آخرين، وفق ما أقر به قاض يتولى محاكمة المغني بتهمة التحرش الجنسي بطفل.


    يُذكر أن أحد هؤلاء الأطفال الخمسة الممثل الشاب ماكولي كولكين المشهور بسلسلة أفلام "في المنزل وحيدا" Home Alone.

    وكان كولكين هبّ لنجدة جاكسون ونفى مزاعم التحرش الجنسي في برنامج مع المقدم الشهير لاري كينج على شبكة CNN في مايو 2004.

    وقال كولكين الذي يبلغ حاليا 24 عاما "لم يحصل شيء."

    وقالت الناطقة الإعلامية باسم كولكين، ميشال بيجا الاثنين إن كولكين لا نية لديه للشهادة في هذا الخصوص.

    وقالت إنه "غير معني بمجريات القضية الحالية، ولا نتوقع أي تغيّر في القضية."

    وأوضح روني ملفيل قاضي محكمة مقاطعة سانتا باربرا أنه سيسمح لمحلفين بالاستماع إلى شهادات تسعة شهود يقول ممثلو الادعاء إنهم سيدعمون اتهامات بشأن "انتهاكات جنسية" سابقة ارتكبها جاكسون (46 عاما) أو ما سموه أسلوبه في "إعداد" الضحايا المقصودين للتحرش.

    وجاكسون متهم بعشر وقائع جنائية في عريضة الاتهام منها إغواء صبي كان يبلغ آنذاك 13 عاما بمشروب كحولي والتحرش به حينما كان هو وعائلته يقيمون في ضيعة المغني في نيفرلاند فالي عام 2003، وفق وكالة رويترز.

    وقال جاكسون في مقابلة إذاعية مع القس جيسي جاكسون إن الله يساعده في محنته، واصفا المزاعم " بالمؤلمة جدا."

    وكان جاكسون قد صرح في تلك المقابلة بأنه "بريء براءة كاملة" من تهمة الاعتداء الجنسي على الطفل، وأنه "ضحية مؤامرة"، وطالب معجبيه في مختلق أنحاء العالم بالصلاة له.

    وأشار جاكسون إلى أنه مجرد واحد من "النجوم السود اللامعين" الذين يحاكمون محاكمة غير عادلة، مثل الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا والملاكمين الأمريكيين محمد علي وجاك جونسون، وغيرهم.

    وقال مغني البوب العالمي إن "ما أريد قوله للمعجبين في كل ركن من أركان الأرض، ومن كل الجنسيات والأعراق وكل اللغات، إنني أحبكم من صميم قلبي."

    وطالب جاكسون المعجبين به بأن يصلّوا له وأن يكونوا صبورين ويدعمونه، كما طالبهم بأن يؤمنوا به لأنه " بريء بصورة مطلقة" مشيراً إلى أن هناك مؤامرة تحاك ضده.

    وأوضح جاكسون أنه يشعر "بألم شديد" منذ أن وقع في الحمّام أوائل شهر مارس الحالي، رغم أنه قال في وقت سابق من المقابلة إنه يشعر بأنه في صحة جيدة.

    هذا ويواجه جاكسون عقوبة السجن لأكثر من 20 عاما إذا أدين بكل التهم الموجهة إليه.
    وكانت مديرة المنزل السابقة في مزرعة نفرنلاند التي يملكها نجم البوب الشهير مايكل جاكسون، قد وصفت القصر بأنه "جزيرة للمرح" حيث كان الاطفال يلهون وينامون في غرفة جاكسون.

    وقالت كيكي فورنيير في شهادتها خلال محاكمة جاكسون باتهامات بالتحرش الجنسي بطفل، "إنه يبدو أن الاطفال قد قدمت لهم الكحوليات" مرتين.

    وقالت فورنيير إن جافين أرفيزو، الذي يبلغ من العمر 15 عاما ويتهم جاكسون بالتحرش به جنسيا، كان مهذبا في البداية لكنه صار أكثر جموحا بمرور الوقت عليه في المكان.

    وينفي جاكسون عشر تهم تشمل التحرش بطفل واحتجاز أسرة بغير رضاها.

    وجاءت شهادة فورنيير بعد شهادة ضابط شرطة ممن حققوا في القضية، وقال فيها إن جافين زعم أنه تعرض للتحرش الجنسي خمس إلى سبع مرات لكن بإمكانه أن يصف تفاصيل اثنين منها فقط.

    كما عرض على المحلفين مجلات وتسجيلات يزعم أنها جزء من مجموعة من المواد الاباحية التي يحتفظ بها جاكسون في مزرعته.

    وقالت فورنيير، التي عملت في نفرلاند بين عامي 1991 و 2003، إن الاطفال الذين كانوا يزورون المزرعة كانوا يجمحون ويخرجون عن نطاق مراقبة آبائهم.

    وقالت إن بعض هؤلاء الاطفال كانوا يمكثون لاسابيع خلال الاجازة المدرسية، يأكلون ما يحلو لهم ويسهرون حتى وقت متأخر لمشاهدة الافلام ويتشاجرون على الطعام.

    وقالت "إن نفرلاند أصبحت جزيرة للمرح دون الاباء".

    وقالت إنه في إحدى المرات قدمت العشاء لجاكسون ومجموعة من الاطفال بدا أن اثنين أو ثلاثة منهم في حالة سكر، لكنها قالت إنها لم تر جاكسون مطلقا يقدم الكحوليات لاحد القصر.

    وقالت فورنيير إن الاطفال كانوا كثيرا ما يرفضون النوم في الغرف التي خصصت لهم ويفضلون البقاء مع جاكسون.

    وقالت إن جافين وشقيقه الاصغر أصبحا أكثر مشاكسة وفظاظة كلما طالت فترة إقامتهما


    وكان الصبي وعمره 14 عاما قد أبلغ هيئة المحلفين في محاكمة مايكل جاكسون أن نجم البوب الأمريكي فعل فعلا منافيا للاداب وتحسس جسم شقيقه وهو نائم وذلك في أول شهادة في القضية تتهم جاكسون مباشرة بالتحرش الجنسي.

    وقال الصبي الذي تشكل اتهامات شقيقه البالغ حاليا 15 عاما محور القضية المقامة ضد جاكسون أنه رأى نفس المشهد في ليلتين في شهري فبراير شباط ومارس 2003 وهو يصعد الدرج إلى غرفة نوم النجم الشهير بمزرعته في نيفرلاند فالي بوسط ولاية كاليفورنيا.

    وأضاف قائلا إنه في الحالتين كان جاكسون (46 عاما) وشقيقه يرقدان في الفراش وكان شقيقه الذي يبلغ آنذاك 13 عاما نائما. وقال الصبي في شهادته إن جاكسون لم يدرك أنه كان على الدرج يختلس النظر إليهما.

    وأضاف الشاهد الذي كان عمره آنذاك 12 عاما أنه تابع المشهد لبضع ثوان قبل أن يغادر المكان ويقضي الليلة مع شقيقته في نزل للضيافة بمنطقة نيفرلاند. وتابع قائلا إنه في معظم الليالي كان ينام هو وشقيقه في فراش جاكسون.

    ويمكن أن تكون هذه الشهادة حاسمة لممثلي الادعاء في مقاطعة سانتا باربرا لتعزيز اتهاماتهم ضد جاكسون. كما يواجه جاكسون اتهاما بتقديم الخمر للصبي للتحرش به والتآمر لخطف طفل واحتجازه دون مبرر قانوني والابتزاز. ويواجه جاكسون الذي أبلغ المحكمة أنه برئ عقوبة السجن لأكثر من 20 عاما إذا أدين في كل التهم.

    ويقول محامو جاكسون إن اتهامات التحرش الجنسي اختلقتها والدة الصبي لانتزاع أموال منه. وانتقدوا بشدة مصداقية عائلة الصبي كافة واستشهدوا بسجل من البيانات المتضاربة الصوتية والمصورة قدمتها العائلة بشأن جاكسون واتهامات مماثلة وجهتها الأم ضد آخرين.

    وكان شقيق الصبي يتحدث بلهجة توحي بأنه شيء حدث في الواقع وبدا أنه يتحاشى النظر إلى جاكسون في قاعة المحكمة. وأضاف في شهادته أنه ذات مرة كان يشاهد فيلما في المزرعة مع شقيقه "ودخل مايكل إلى المكان وهو عار والتقط شيئا. وشعرت أنا وشقيقي بالاشمئزاز. لكنه أبلغنا أنه شيء عادي".

    وقال الصبي إنه أثناء الزيارة الأولى لعائلته لمزرعة جاكسون عرض المغني وأحد مساعديه له ولشقيقه مواقع إباحية على الانترنت بينما كان طفلا جاكسون باريس وبرنس نائمين في فراشه. وأضاف أن جاكسون كان لديه حقيبة مليئة بمجلات إباحية عرضها عليهما. وتعرف الصبي على الحقيبة السوداء عندما عرضها عليه توم سنيدون ممثل الادعاء بمقاطعة سانتا باربرا في قاعة المحكمة.

    وينكر جاكسون تهم التحرش الجنسي بصبي في الثالثة عشرة من عمره، وإغرائه بشرب الخمر، والتآمر لاحتجازه وأسرته كرهائن.

    ويمكن لمحاكمة جاسكون أن تستغرق ستة أشهر، وإذا ما ثبتت التهم عليه ، فإنه قد يتعرض للسجن لمدة تصل إلى 20 عاما.

    وحذر القاضي المحلفين من التحدث إلى أي شخص عن القضية، حتى لا يصبحوا جزءا من "سيرك" الإعلام.

    وتتكون هيئة المحلفين من ثمان نساء وأربعة رجال وتتراوح أعمار المحلفين بين 20 و 79 عاما.

    وعن التكوين العرقي للهيئة، فإنها تتكون من سبعة من البيض، وأربعة من المنحدرين من أصول أسبانية، وآسيوي واحد فقط. ولا تضم الهيئة أمريكيين من أصل إفريقي.

    وقد سئلوا جميعا إذا ما كان باستطاعتهم محاكمة شخص من عرق آخر بنزاهة.

    كما سئلوا أيضا إذا ما كانوا على دراية بالتهم الموجهة إلى نجم الغناء، وقال معظمهم إنهم على علم ولكنهم لم يتابعوا القضية متابعة دقيقة في الصحف.

    وأما هيئة المحلفين الاحتياطيين فتتكون من أربعة رجال، منهم واحد أسود، وأربعة نساء.

    وسيأخذون مكان أي فرد من المحلفيين الأصليين يتم اقصائه أو يستبعد للمرض أثناء المحاكمة.

    وكان من المتوقع أن تستغرق عملية اختيار المحلفين عدة أسابيع على الأقل، ولكنها استغرقت خمسة من أيام المحكمة فقط.

    وسيتم تبادل الدفوع القانونية في جلسة مغلقة يوم الجمعة.


    _________________
    مع تحياتى
    عاشق النادى الاهلى
    سوبر


    avatar
    البوب الكبير قوى
    النائب العام
    النائب العام

    ذكر
    عدد الرسائل : 2067
    العمر : 28
    ساكن فين؟ : مسافر بلا عنوان
    بتشتغل ايه؟ : معهد حاسب الى
    sms :


    My SMS



    تاريخ التسجيل : 28/10/2007

    رد: أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف البوب الكبير قوى في الجمعة ديسمبر 28, 2007 12:28 pm

    مشكور


    _________________






    avatar
    ملك الاحساس
    مــــــــشــــــرف
    مــــــــشــــــرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 796
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : ارض الاحلام
    بتشتغل ايه؟ : الحمد لله لا
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا الرسالة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 20/10/2007

    رد: أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف ملك الاحساس في السبت ديسمبر 29, 2007 11:36 pm

    مشكور هو الواد ده كنت بحسبو كويس الله يخربتو


    _________________
    ايامي بقت من غيرك ماليها الويل
    بتعذب كل ما يجي عليا الليل
    وبروح علي صورتك اخدها في حضني
    وانـــــــــــــــــــــــــــام
    اهي حاجه وبتصبرني علي الايام
    طمنـــــــــــي علــــــــــــــــيك
    avatar
    عاشق النادى الاهلى 2
    مــــــــشــــــرف
    مــــــــشــــــرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 160
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : رشيد
    بتشتغل ايه؟ : لسه بقكر
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا الرسالة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 27/11/2007

    رد: أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف عاشق النادى الاهلى 2 في الأحد ديسمبر 30, 2007 2:44 pm

    مشكورين على المرور والرد يا جماعه


    _________________
    مع تحياتى
    عاشق النادى الاهلى
    سوبر


    avatar
    الروك
    صديق نشيط
    صديق نشيط

    ذكر
    عدد الرسائل : 141
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : رشيد اوفى البيت عادى يعنى
    بتشتغل ايه؟ : لا لسه كتييييير
    sms : يا اغلى من كل غالى
    يا من سكن فى خيالى
    لو فرقتنا الليالى
    (تبقى والله فى بالى)

    therock
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007

    رد: أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف الروك في الإثنين يناير 07, 2008 6:46 pm

    مشكووووووووووووور جدااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    avatar
    عاشق النادى الاهلى
    صديق فعال
    صديق فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 637
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : رشيد
    بتشتغل ايه؟ : طالب
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا الرسالة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 12/09/2007

    رد: أحد ضحايا مايكل جاكسون يشهد ضده

    مُساهمة من طرف عاشق النادى الاهلى في السبت يناير 26, 2008 4:11 pm


    مشكور على المرور والرد يا روك

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:43 am