محمد هنيدي اقنع نانسي عجرم بالغناء في فيلمه الجديد

    شاطر
    avatar
    عاشق النادى الاهلى 2
    مــــــــشــــــرف
    مــــــــشــــــرف

    ذكر
    عدد الرسائل : 160
    العمر : 27
    ساكن فين؟ : رشيد
    بتشتغل ايه؟ : لسه بقكر
    sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"><!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"><legend><b>My SMS</b></legend><marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">اكتب هنا الرسالة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
    تاريخ التسجيل : 27/11/2007

    محمد هنيدي اقنع نانسي عجرم بالغناء في فيلمه الجديد

    مُساهمة من طرف عاشق النادى الاهلى 2 في الثلاثاء نوفمبر 27, 2007 7:52 pm

    محمد هنيدي اقنع نانسي عجرم بالغناء في فيلمه الجديد
    استطاع الفنان الكوميدي محمد هنيدي أن يبرم اتفاقا مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم على غناء الأغنية الرئيسية لفيلمه السينمائي الجديد عندليب الدقي الذي تقرر عرضه في منتصف شهر يوليو المقبل. وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها نانسي بغناء الأغنية الرئيسية لفيلم سينمائي.




    وكان هنيدي قد أعد عددا من المفاجآت في فيلمه الجديد منها اشتراك عدد من نجوم الغناء والتمثيل في مصر كضيوف شرف من بينهم مدحت صالح، وحنان ترك، ويسرا.



    ويشاركه في بطولة عندليب الدقي الوجه السوري الجديد هبة نور، والنجم الكويتي داود حسين، والموسيقار حلمي بكر، والفيلم تأليف أيمن بهجت قمر، ومن اخرج وائل احسان.



    تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدي غنائي ساخر حول شاب ينتمي لأسرة بسيطة يحلم بدخول الوسط الفني كمطرب ويؤكد لكل من يقابله أنه قادر على منافسة كبار مطربي الأغنية العاطفية رغم اتفاق الجميع على افتقاده للموهبة ويسعون لاقناعه بالبحث عن مهنة أخرى.



    ويجسد حلمي بكر في الفيلم شخصية ناقد فني يقوم بالحكم على صوت محمد هنيدي بأنه غير صالح للغناء نهائياً وينهال عليه بالشتائم.



    من ناحية أخرى انتهت نانسي من تصوير أغنيتها الجديدة حبي الأول والأخير في باريس، حيث بلغت تكلفتها 35 ألف دولار.



    ويعد حبي الأول والأخير أغلى كليب تم تصويره في تاريخ الموسيقى العربية، ومن المقرر عرضه قريباً على القنوات الفضائية


    _________________
    مع تحياتى
    عاشق النادى الاهلى
    سوبر



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 8:44 am